الصحراء الغربية/المغرب:الجيش الصحراوي يحبط تهريب كمية من المخذرات

1٬865 مشاهدة

في اطار الحرب التي يشنها الجيش الصحراوي و قواته الخاصة على تجارة المخدرات و الجريمة العابرة للحدود المدعومة من المخابرات المغربية، تمكنت مفرزة متقدمة من القوات الخاصة من إحباط عملية تهريب لكمية معتبرة من المخدرات المغربية.

ففي حدود الساعة 12 زوالا من يوم الاربعاء 27 من شهر مارس الجاري، و بعد رصد أفراد من استطلاع مغاوير قوات النخبة(كتيبة..) لتحركات مشبوهة في القطاع العسكري المحبس قرب جدار الذل و العار و تحديدا ب منطقة #بوگربة، تحركت القوات الخاصة و طاردت السيارة التي تحمل ترقيما صحراويا و على متنها أربعة من المرتزقة الصحراويين المواليين للاجندة المغربية، فرت الكمشة الإجرامية و رجعت الى مموليها في حزام العار المغربي، لتحتمي بجنود الاحتلال.

loading...

و حجزت قوات النخبة الكمية المقدرة ب400 كلغ و كذا السيارة، و اسدعت السلطات المختصة لمباشرة الإجراءات المعمول بها في هكذا قضايا.

و تتمركز كتيبة القوات الخاصة منذ حوالي عامين، وتمكنت من الاغلاق النهائي و الفعال لثغرة بوقربة التي كانت المخابرات المغربية تستغلها لتمرير سمومها.

للاشارة، تسعى المخابرات المغربية و بالتعاون مع مرتزقة صحراويين و منذ أكثر من عشر سنوات لاغراق المناطق المحررة و كذا مخيمات اللاجئين بالسموم، لتدمير شعبنا و ضرب أمنه و استقراره و خلق جيل من الشباب المتهور عديم الاهداف و الاخلاق. تقرير : عالي محمد لمين

2019-03-30 2019-03-30
bank populaire